الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. فاتورة ماء تفاجئ مواطناً بتجاوز قيمتها 88 ألف ريال

621863
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

تفاجأ مواطن بفاتورة ماء تجاوزت قيمتها 88 ألف ريال، رغم أنها تزود دورات مياه، ومطبخاً قليلة الاستخدام، وفق قوله.

اضافة اعلان

وقال عبدالله آل عبدالرحمن لـ"تواصل" إن لديه استراحة بشمال شرق الرياض وفيها بئر تقوم بسقي الأشجار، والمسبح، وعمليات التنظيف, فيما لديه عداد ماء يزود 5 دورات ومطبخاً وهي نادرة الاستخدام، ومنذ سنوات تأتي الفاتورة كل ثلاثة أشهر لا تتجاوز عشرات الريالات".

وأضاف: "انقطعت الفواتير منذ فترة تقارب العامين فطلبت من ابني يستفسر عن ذلك فلما قام بالدخول على موقع الشركة كانت المفاجأة هي وجود فاتورة تزيد على 88 ألف ريال، ولم يتم إخطارهم بأي إشعار قبل أن يصل المبلغ إلى ما وصل إليه".

وتابع: "توجهنا برفع شكوى تجاه ذلك فزارنا مراقب واطلع على كافة مرافق الاستراحة حتى المسبح، وتأكد أنه يُملأ من البئر ويعبأ بخزان آخر مستقل يستخدم لسقي الزرع، وتعبئة المسبح"، ورفع المراقب تقريراً ذكر فيه أن التغذية واضح جداً أنها من البئر، وأن ماء المصلحة فقط موصل بخزان آخر منفصل يستخدم لدورات المياه والمطبخ، والاستراحة بها حارس واحد لا يستهلك شيئاً يُذكر.

وأردف: إلا أنه وبعد زيارة المراقب بشهر تقريباً أتت رسالة تفيد أن علينا غرامة لفتح العداد؟! بالرغم أننا لم نقم بفتحه وكيف ونحن مقدمون شكوى تظلم بذلك لدى شركة المياه الوطنية؟

وأفاد أنه يعلم أن الماء نعمة من الله تعالى، وثروة وطنية، ومحافظ عليها، ويقوم بالصيانة الدورية لكافة المرافق بالاستراحة دون تأخير.

وفي الختام، ناشد المواطن عبدالله آل عبدالرحمن بضرورة تدخل الشركة والجهات المختصة لمعالجة الوضع الفوري، وإيقاف ما أسماه بـ"التجاوزات التي لا يقبلها عقل، ولا إنسان عاقل، وإيقاف الظلم الواقع عليهم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook