الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير العمل يوجه بالتحقق من استغلال شاب في برنامج تلفزيوني

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات: قال وزير العمل مفرج الحقباني، اليوم الأحد، عبر حسابه في تويتر، إنه تواصل مع الشاب أحمد الغازي بعد عرض قصة تعرضه لعملية استغلال في تصوير برنامج "الإصرار" على إحدى القنوات الفضائية مقابل الحصول على وظيفة.

اضافة اعلان

وكلّف الوزير فريقاً للتحقيق العاجل فيما حدث، كما وجه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بمساعدة الشاب في الحصول بشكل عاجل على وظيفة ملائمة له.

وكان الشاب أحمد الغازي، قال: "عُرض علي أن أشارك في برنامج على إحدى القنوات يرعاه صندوق تنمية الموارد البشرية التابع لوزارة العمل، وأخبروني أنه سيكون هناك فائز واحد من ٦ منافسين يحصل على الوظيفة أما باقي المشتركين فسيوقعون على عقود عمل وليس هناك أحد خسران وسنوفر لهم دورات تدريبية مدفوعة التكاليف من قبل البرنامج وتوظيفهم".

وأضاف: "اقتنعت بالفكرة والراتب حسبهم كلامهم يصل إلى 12 ألف ريال مديراً لأحد المطاعم، مؤكداً أن قناعته بالفكرة جاءت بحكم مصداقية القناة"، متابعاً "أنا ومعي شخص آخر انتظرنا عقد الوظيفة التي وعدوني به في نهاية التصوير".

وأكد أنه تلقى اتصالاً من مدير الإنتاج‏ في القناة يطلب منه عدم الكتابة على تويتر مقابل دورة على حساب القناة، مبيناً أنه بعد السؤال عن الوظيفة رد عليه المدير: "مالك وظيفة تبي دورة ولا مع السلامة".

Screenshot_1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook