الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة القصيم» تؤكد أهمية سرعة استكمال واجهات مشروع «صحار»

unnamed (7)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بريدة:

أكد أمين منطقة القصيم على أهمية سرعة استكمال مشروع صحار، وحث مالك المشروع عبر مخاطبات رسمية من أجل سرعة استكمال واجهات المباني على طريقي الملك عبدالله والملك خالد إثر التزام ممثل المشروع في اجتماع سابق بمكتب صاحب السمو أمير المنطقة باستكمال الأعمال المتبقية لواجهات المباني.

اضافة اعلان

وأوضح أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد في خطابه لممثل المشروع أنه تمت مراجعة الأعمال القائمة من أحد المقاولين في تنفيذ ثلاث واجهات من العمائر على طريق الملك عبدالله وأهمية المبادرة وسرعة استكمال بقية واجهات المشروع.

وبيَّن أمين القصيم أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة يتابع وبشكل مستمر لمستجدات المشروع ويوجه بأهمية سرعة استكمال هذا المشروع العملاق الواقع في وسط المدينة وعلى أبرز وأهم طُرقها الحيوية.

وأشار إلى أن أمانة المنطقة سهلت ويسرت جميع إمكاناتها من أجل استكمال هذا المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع وسيشكل استكمال المشروع داعم تنموي كبير وداعم للمشهد البصري والحضري في نطاق المشروع، مؤكداً استمرار المتابعة لهذا المشروع وجميع مشاريع المنطقة بما يحقق النفع العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook