الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمر ملكي بتعيين وترقية خمسة قضاة بديوان المظالم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -أيَّده الله- بترقية وتعيين خمسة قضاة بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

اضافة اعلان

صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم تضمَّن ترقية قاضٍ من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وتعيين أربعة ملازمين على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ "النصار" أن الأمر الملكي يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -أيَّده الله- على الدعم غير المحدود لمرفق القضاء في المملكة العربية السعودية، وزيادة أعداد القضاة؛ حيث إن هذه التعيينات المستمرة والمتوالية جاءت حرصاً منه -حفظه الله- على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة؛ وسعياً لخدمة المرفق العدلي الذي خصص له مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذا التعيين ثمرة من ثمار هذا المشروع، مؤكداً على إسهام التعيينات الماضية في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة.

ودعا الشيخ عبد العزيز النصار المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook