الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أرفى» تنظم فعالية «حياتي تفاؤل» لدعم مرضى التصلب المتعدد بالشرقية

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عيدة الهاجري:

نظمت مجموعة أرفى لدعم مرضى التصلب المتعدد بالمنطقة الشرقية فعالية "حياتي تفاؤل" للمرة الرابعة على التوالي، تحت عنوان: "نحن قادرون".

اضافة اعلان

وأوضحت رئيسة المجموعة فاطمة الزهراني أن "أرفى" تسعى دائماً لخدمة المرضى وأسرهم ومساعدتهم على التعايش مع المرض، وأن يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، مضيفة أن هناك عدداً من البرامج التي تقدمها "أرفى" مثل: برنامج دعمكم قوتي، وذواتنا هدفنا، واليوم الترفيهي، وبسمة أرفى، كلها وُضعت من أجل خدمة المستفيدين.

وأضافت: "لقد أسعدني في هذا البرنامج مشاركة عدد من المستفيدين من خارج المنطقة مثل: بيشة، والرياض، وأبها، وحائل، ووادي الدواسر، وكذلك من دولة الكويت".

من جانبه قال المشرف العام على المجموعة المهندس فلاح الهاجري، إن الهدف من برنامج "حياتي تفاؤل" هو إدخال البهجة على نفوس المصابين والترفيه عنهم، وتبادل الخبرات بينهم في التعايش مع المرض، مشيراً إلى أن المجموعة نجحت في نقل التجارب الناجحة للمصابين، وأثبتت تلك التجارب أن المصاب قادر على التغيير إذا أراد ذلك.

وأوضح أن المجموعة تسعى لتطوير برامجها لما يتناسب مع المكانة التي وصلت لها في خدمة المرضى، وتقديم خدمات مميزة لأعضائها المستفيدين، وأن المجموعة تسعد بأي اقتراح أو رأي يصلها لتطوير برامجها وخدماتها.

بعد ذلك تم السحب على الهدايا المخصصة لحضور البرنامج، وتم تقديم عدد من أوسمة التفاؤل للمشاركين والمستفيدين، والذين أثبت المتابعة مدى تغيرهم للأفضل، وذلك من خلال مشاركتهم لعدد من برامج المجموعة، واختتمت الفعالية بمشاركة الجميع وجبة العشاء التي أُعدت بهذه المناسبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook