الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"تحفيظ الرياض" بالرياض تكرّم الفائزين في مسابقة دوري منتدى الجمعية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الأربعاء الماضي عشرة فائزين في مسابقة دوري منتدى الجمعية وذلك بمقر الجمعية.

اضافة اعلان

وصرح مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية عبد الله المهيدب، أن المسابقة انطلقت عبر موقع الجمعية في الرابع من جمادي الأولى وانتهت في الخامس والعشرين من جمادي الآخرة وهدفت إلى تشجيع الحلقات والمدارس ومنسوبيها للمشاركة في منتدى الجمعية الرسمي والاطلاع عليه وتبادل الخبرات بين المدارس والحلقات إضافة لتفعيل وتنشيط المنتدى من قبل الفئة المستهدفة له.

وأضاف المهيدب إن فكرة المسابقة اعتمدت على إقامة دوري تنافسي تشارك فيه الحلقات والمدارس بحيث يقوم المشرف على هذا المسابقة بطرح سؤال يومي من يوم السبت إلى يوم الأربعاء في منتدى الدوري على أن تكون إجابة السؤال من ساعة طرحه وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي ترسل برسالة خاصة إلى مشرف المسابقة فيمنح أصحاب أول أربع إجابات صحيحة نقاطا ً إضافية عن بقية المتنافسين.

وذكر المهيدب أنه أقيم على هامش المسابقة مسابقة للطلاب والطالبات التابعين للحلقات والمدارس المشاركة في هذه المسابقة عبارة عن تسجيل مقطع صوتي لقراءة أحد طلاب الحلقة و تصميم إعلان عن المدرسة عبر أحد برامج التصميم للطالبات وسيتم الإعلان عن نتائج هذه المسابقة في حينه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook