الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"دعوي الروضة" يطلق معرض زمان الحسنات بعشر لغات عالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يُقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالروضة معرضاً رمضانياً بعنوان (زمان الحسنات) وهو معرض يحتوي على العديد من المواد الدعوية والتعليمية من مطويات وبوسترات وسيديهات تتعلق برمضان وفضله و زكاة الفطر، كما يوزع بالمعرض (الكرت الدعوي ) وهو كرت دعوي يدعو إلى الإسلام بعشر لغات عالمية حية.

اضافة اعلان

والمعرض هو أحد مشاريع موقع دين الإسلام (www.IslamReligion.com) وهو موقع متخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام ، و يُسلم عن طريقه يومياً تسعة مسلمين جدد في شتى أنحاء دول العالم ، أما الكتب التي توزع بالمعرض كتاب (0 3 مجلس في التدبر) و (الأدعية المختارة الصحيحة) و (سبعون مسالة في الصيام) وكتيب (وقفات في زمان الحسنات).

وتقدم لجنة بصائر العديد من السيدهات أبرزها (أجمل التلاوات) و (قطوف رمضانية) و (الذكر الحكيم)، كما يقام بالمعرض المسابقة الرمضانية الكبرى للجاليات المسلمة وغير المسلمة.

ونوه مدير المكتب الشيخ صالح بن عبد الله الدليقان إلى أهمية المعارض الدعوية التي تقدم العديد من الوسائل المقروءة والسمعية والمرئية، وتتكامل هذه الوسائل مع بعضها لتحقيق الفائدة المرجوة، فالدعوة إلى الله في أمس الحاجة إلى أسلوب الحملات الإعلامية، كما دعا فضيلته جميع الدعاة وأئمة المساجد إلى زيارة المعرض لأخذ نسختهم المجانية من الكتب واللوحات و"البنرات" الدعوية التي تساعد المسلمين على فهم أمور دينهم بأساليب مؤثرة وطرق مبتكرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook