الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية «هدية الحاج» تستقبل 1000 معتمر وزائر من البحرين

unnamed (31)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

استقبلت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية مؤخراً "1000" معتمر وزائر من دولة البحرين الشقيقة القادمين لأداء العمرة ضمن حملة "مواسم" البحرينية للحج والعمرة، وذلك في مقر الجمعية الكائن بشركة مكة المجاور للمسجد الحرام.

اضافة اعلان

كان في استقبالهم مدير البرامج والخدمات الشيخ عبدالرحمن السالمي، ومدير العلاقات العامة والإعلام إبراهيم النوري، وجرى خلال الاستقبال استعراض أعمال الجمعية وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها للحاج والمعتمر والزائر، مثمنين للقائمين على الجمعية جهودهم في الحرص على الاهتمام والعناية بضيوف الرحمن.

وأوضح رئيس تنمية الموارد الشيخ أحمد الباشري، أن برنامج الاستقبال اشتمل على برنامج توجيهي بمشاركة فضيلة الشيخ الدكتور فيصل غزاوي إمام المسجد الحرام, والشيخ الدكتور إسماعيل الميمني الأستاذ المشارك بقسم القراءات بكلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى, والشيخ الدكتور حسن بخاري إمام المسجد الحرام ومدير التوجيه والارشاد بالحرم, وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ وأعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى.

وقد أُلقي على الجمع الحاضر كلمات ترحيبية وتوجيهية، وضّحوا فيها عظمة بلد الله الحرام، ونعمة الالتزام بالأخلاق الحسنة؛ اقتداءً بالمصطفى عليه أفضل الصلاة التسليم، وعلى إحياء حقائق المحبة في القلوب بالمواظبة على الطاعات وترك المعاصي والمخالفات.

وفي ختام اللقاء، أعرب جاسم آبل أحد الضيوف البحرينيين القادمين لأداء العمرة، عن تقديرهم وشكرهم للجمعية على الحفاوة التي لمسوها، مشيدين بما يلقاه ضيوف بيت الله الحرام من اهتمام وخدمات جليلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook