الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"خلاف مالي" يسفر عن مقتل وافد طعناً بسكين في الرياض (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تسبب خلاف مالي بين وافديْن بالنظيم في الرياض في إقدام أحدهما على قتل الآخر طعناً بسكين، ليخسر كلاهما المال الذي كان سبباً في هذا الخلاف.

وفي التفاصيل أن مركز شرطة النظيم تلقى بلاغاً عن حدوث مضاربة بين عدة أشخاص من جنسية أفريقية بالقرب من محطة جرش على امتداد طريق الثمامة باتجاه الشمال، نتج عنها وفاة أحد أطراف المضاربة، وهروب البقية.

وبعد حضور المختصين إلى موقع الحادث وجدت جثة مجهولة الهوية يرجح أنها لوافد أفريقي مصاب بطعنة غائرة في الجهة اليسرى من صدره، وشوهد في الموقع أثر لعراك.

وعلى ضوئه، قام قسم البحث والتحري بمركز شرطة النظيم على الفور بمسح شامل للمنطقة بحثاً عن كل من يشتبه أن له علاقة في هذه الجريمة، وقد تركزت الشبهة في ثمانية أشخاص من الجنسية الأثيوبية فتم التحفظ عليهم وإخضاعهم لجلسات تحقيق موسعة، أسفرت عن كشف هوية الجاني والتعرف عليه والذي تبين أنه أثيوبي الجنسية يبلغ من العمر 25 عاماً، حيث أقر بأن سبب ارتكابه لهذه الجريمة نتيجة لخلاف مالي بينه وبين الضحية، قام على إثره بطعنه في صدره وارتكب الفرار، وأن أداة الجريمة قد ألقى بها في منطقة صحراوية.

إضافة إلى ذلك، جرى إيقاف المتهم على ذمة القضية، فيما أشعر فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، كما تم الشروع في استكمال إجراءات بقية المقبوض عليهم بدون هوية لإحالتهم إلى إدارة الوافدين بالمنطقة لأبعادهم لبلادهم.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook