الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العنف بالمدارس الأمريكية.. طالب يطرح المدير أرضاً (فيديو)

كاليفو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة: لم تمض سوى أيام قليلة على واقعة اعتداء ضابط شرطة أبيض بشكل وحشي على طالبة ذات بشرة سوداء داخل مدرستها وأمام مدرسها وزملائها حتى ظهر مقطع مصور جديد، يظهر فيه طالب يطرح مدير مدرسته أرضاً بولاية كاليفورنيا خلال مشاجرة بين الطلاب.

اضافة اعلان

ويظهر في المقطع المصور مجموعة من الطلاب أعمارهم بين 12 إلى 15 عاماً وهم في شجار عنيف، وخلال محاولة مدير المدرسة التدخل لوقف الشجار قام أحد الطلاب بطرحه أرضاً. وتعالت أصوات الطلاب بالصراخ في ظل اشتعال الشجار والاعتداء على مدير المدرسة في وقت صعد فيه بعض الطلاب على المقاعد المخصصة للدراسة لمشاهدة عنف زملائهم.

ولم يتوقف الشجار إلا بعدما تدخلت الشرطة وعدد من الطلاب ومدير المدرسة مجدداً وسيطروا على الوضع الذي تسبب في إصابة 3 من مسؤولي المدرسة، بينما لم يصب أي من الطلاب.

وأشارت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية إلى أن ثلاثة من الطلاب جرى اعتقالهم بينهم اثنين في سن 15 عاماً والثالث يبلغ من العمر 13 عاماً، ووجهت لهم عدة اتهامات من بينها تهديد الطلاب والشرطة وإدارة المدرسة.

وذكر مدير المدرسة أن من 10 إلى 12 طالباً اشتركوا في حادثتين منفصلتين مما تسبب في وقوع عدد من حوادث الشجار داخل المدرسة.

وأضاف مدير المدرسة أن الحادثة الأولى شارك فيها من 8 إلى 10 طلاب ودخلوا في شجار بسبب نزاع مستمر منذ أسبوع على علاقة بين جنسين، في حين أن الحادثة الثانية التي تسببت كذلك في شجار ناتجة عن إهانة أحد الطلاب لزميله.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي المدرسة سيعقدون اجتماعاً اليوم الخميس لمناقشة ما حدث الاثنين الماضي وخططهم إزاء ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook