الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل جمعية "شفاء" الخيرية الأربعاء المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان الرئيسة الفخرية للجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" حفل اللجنة النسائية السنوي الثاني وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل الثاني من شهر رمضان المبارك (10 يوليو 2013م) بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

اضافة اعلان

وبهذه المناسبة عبر الدكتور خالد عبدالله طيب رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء عن سعادته برعاية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذه المناسبة التي تحتفل فيها الجمعية بتحقيقها العديد من الإنجازات، مؤكداً أن هذه الرعاية دليل واضح على ما يلقاه القطاع الخيري والتطوعية من عناية ورعاية من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة حفظهما لله من منطلق إيمانهم العميق بأهمية العمل الخيري ودوره في رقي الوطن وتطوره.

من جانبها أعربت رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية الدكتورة منيرة بنت صالح العكاس عن شكرها وامتنانها لسمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لاهتمامها الكريم وتفاعلها مع برامج الجمعية ومناشطها، مثمنة رعاية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذه للحفل السنوي الثاني للجنة.

وأكدت بأن الجمعية بفضل الله تلقى دعماً كريماً وتحظى بلفتات إنسانية رائعة من المسئولين وذوي الأيادي البيضاء، مبيناً بأن الجمعية تسعى من هذا الاحتفال لدعم الأعمال التطوعية الانسانية.

وأشارت الدكتورة منيرة العكاس إلى أن ما يميز الجمعية إنها لفقراء الحرم، مبينةً بأن الجمعية تقدم العديد من الخدمات عبر برنامج الرعاية الصحية المنزلية وبرنامج سكري الأطفال وبرنامج الأسر الفقيرة ومركز الأمراض المزمنة وغيرها من الخدمات.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook