الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير في أسبوع: مواطنون يمارسون التسول.. والإطاحة بمجهولين يصنعون الخمور

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "عسير" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

الإطاحة بمجهولين يصنعون الخمور بخميس مشيط

تمكنت وحدة البحث والتحري بقوة المهمات والوجبات الخاصة بشرطة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير، من القبض على 3 رجال، و7 نساء مجهولي الهوية من الجنسية الإفريقية، و2 من الجنسية الآسيوية، يقومون بتصنيع الخمور وترويجها.

ضبط 203 مواطنين في عسير يمارسون التسول

كشف تقرير أعده فرع مديرية الشؤون الاجتماعية في عسير أن عدد المتسولين في المنطقة الذين تم ضبطهم بلغ 1576 متسولاً ومتسولة في الفترة من محرم حتى ذي القعدة للعام الماضي 1436، منهم 203 مواطنين، وعدد الأطفال 88 في سن الـ18 عاماً وما دون، بينما كان عدد النساء 80، والرجال 35، حيث تم اتخاذ عدد من الإجراءات بحق المتسولين المضبوطين.

بدء تطبيق الدوام الشتوي بالمدارس في عسير

بدأت مدارس البنين والبنات التابعة للإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، في تطبيق الدوام الشتوي بمدارس المنطقة، وحددت إدارة التعليم بالمنطقة موعد الاصطفاف الصباحي للطلاب، كما دعت مديرو ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، بضرورة التقيد بمواعيد الدوام الجديدة.

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لفرع الأوقاف بالمنطقة

سلم الأمير فيصل بن خالد عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة، التقرير السنوي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة، والذي احتوى على إحصائيات عام 1435هـ خلال استقباله رئيس فرع الإفتاء بعسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ حجر بن سالم العماري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook