الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: نقل خدمات موظفي «ساهر» لـ«الشركة الجديدة».. والعمل بعد 5 أيام

c9d15df9-d6c4-4b14-ba3d-cb966be5dc87
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

يجري العمل على نقل خدمات 4 آلاف موظف ممن يعملون مع الشركات المشغلة حاليا لـ"ساهر" إلى ملاك الشركة الحكومية الجديدة التي ستباشر تشغيل المشروع بعد خمسة أيام، اعتبارا من تاريخ 1 /11 /2015م.

اضافة اعلان

وقالت مصادر: «إن التوجيه أكد على الانتقال الكامل لجميع موظفي الشركات المشغلة السابقة للنظام إلى الشركة الجديدة»، مضيفا: «أن جميع الموظفين سيتم نقلهم بكامل حوافزهم ورواتبهم وسيعقد اجتماع موسع خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة، وذلك لاستلام وتوقيع عقود العمل الجديدة الخاصة بجميع الموظفين واستلام خطابات إنهاء الخدمات من قبل الشركات المشغلة السابقة، بحسب "المدينة".

وبحسب «المعلومات الأولية»، فإن العدد المتوقع للموظفين الذين سوف يتم انتقالهم خلال الأيام المقبلة للشركة الجديدة يتجاوز 4 آلاف موظف، حيث يمثلون 3 شركات قائمة على التشغيل.

وأشارت المعلومات إلى أن الشركة السعودية للتحكم التقني الأمني الشامل المحدودة التابعة لـ«وزارة الداخلية» التي سوف تقوم بتشغيل النظام باشرت في التواصل مع عدد من المسؤولين في الشركات الثلاث لنقل كافة الخدمات التشغيلية للكادر الوظيفي اعتبارا من الأول من شهر نوفمبر المقبل، وذلك لضمان استمرارية تشغيل المشروع بالشكل المطلوب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook