الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. مواطن يتفاجأ بتسجيل سيارة باسمه منذ 34 عامًا دون علمه

الطائف3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

فوجئ مواطن في محافظة الطائف بوجود سيارة مسجلة على اسمه في الحاسب الآلي منذ 34 عاماً، ولم يكتشف ذلك إلا بعد تنشيطه لنظام الخدمات الإلكترونية بوزارة الداخلية "أبشر".

اضافة اعلان

وقال طلال بن سعدي المالكي إنه قام بتنشيط "أبشر" في ربيع الآخر الماضي، لتجديد استمارة سيارته الخاصة، فتفاجأ بوجود سيارة من نوع كرسيدا موديل "83" مسجلة على اسمه لا يعلم عنها شيئاً، بحسب "الوطن".

وتابع المالكي: توجهت إلى مدير مرور محافظة الطائف العميد بدر العتيبي الذي وجه الأقسام المختصة ببحث موضوع تسجيل السيارة، وبالفعل أصدرت هيئة الفصل في المنازعات والقضايا المرورية بالطائف قراراً بتعليق المركبة بالحاسب على أنها "مطلوبة" لنقل الملكية.

وبيَّن المالكي أنه لا يريد تعليقها في الحاسب بل يريد حذفها نهائياً، خشية أن يكون قد قام من يستخدمها حالياً بارتكاب أمور غير قانونية أو مخالفات مرورية وتسجل عليه، كما طالب بمحاسبة الموظف الذي سجل المركبة باسمه في الحاسب الآلي.

من جهته، أكد العميد العتيبي أن السيارة محل القضية اتضح أنها مسجلة باسم المواطن طلال المالكي، وهو سبق أن تقدم بشكوى لإدارة مرور الطائف وأحيلت أوراقه إلى الأقسام المختصة، وتم التأشير في سجل المركبة بالحاسب الآلي بأنها مطلوبة، وفي حال العثور عليها سيتم حجزها واتخاذ اللازم بحقها نظامياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook