الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شبكة المجد تنظم دورتين تدريبيتين لمنسوبيها حول "العلاقات العامة" و"المهارات اللغوية"

unnamed (9)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نظمت شبكة المجد دورتين تدريبيتين لمنسوبيها حملتا عنوان  "العلاقات العامة.. أسس ومهارات"، و"تعزيز المهارات اللغوية العربية" استفاد منهما 25 فردا من منسوبيها.

اضافة اعلان

وأكد المهندس سعود بن ناصر الغنام الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أن الاستثمار في الإنسان هو أفضل استثمار، والاستثمار فيه يكون بتعهده بالرعاية والتدريب والتأهيل ناهيك عن أن "شبكة المجد" صاحبة رسالة وقدوة في الإعلام المحافظ.

وأضاف الغنام خلال الدورة التي حضرها عدد من مذيعي ونجوم ومنسوبي المجد، إن مركز المجد للتدريب هو لبنة جديدة ومهمة من لبنات التطوير والتأهيل، مؤكدا أن المركز الذي سينطلق خلال عام 2016 سيكون رافد مهما في التدريب الإعلامي المتخصص وفي جميع المجالات الإعلامية وليس المجال التلفزيوني فقط.

وقدم دورة العلاقات العامة كل من حبشي الشمري وزيد الخمشي المدربان المعتمدان لدى "إنتراك الدولية"، وكانت عبارة عن مدخل عام في العلاقات العامة وكيف تستطيع بناء سمعة حسنة عن منشأتك، إضافة إلى تطرقها لأهم المهارات التي يجب يمتلكها اختصاصي العلاقات العامة وكيف أنه مع التسويق يتقاطعون ولا يختلفون، وقدمت الدورة في يومين.

وأكد مروان خالد المدرب المعتمد في تلقين الفصحى في دورة "تعزيز المهارات اللغوية (لغتي أجمل)"، أن لغتنا الخالدة لغة الضاد لديها ما يميزها عن بقية اللغات ويجب علينا أن نحافظ عليها بالممارسة الصحيحة والاستعمال السليم، مؤكدا خلال الدورة التي استمرت 5 أيام، أن اللسان العربي لا ينطق يستنكر الكلمات الدخيلة، والممارسة الصحيحة لها تعزز مهارات الفصحى لدى المتلقي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook