الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مياه الأمطار تدخل المنازل بسبب أعمال بلدية أبو عريش.. والأهالي: سنلجأ للمحاكم

IMG-20151022-WA0004
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- يحيى الخبراني:

تذمَّر أهالي حي النسيم بمحافظة أبوعريش من أعمال البلدية التي وصفوها بـ"العشوائية" في الحي حيث قامت بفتح حفر متاخمة للمنازل لتركيب أعمدة إنارة داخل الحي، تاركين مخلفات الحفر تضايق الطرق والمارة، فضلاً عن مشكلة هطول الأمطار التي ملأت الحفر ودخلت إلى المنازل محملة بأكوام من التربة دون وضع حواجز أو تحذير لسكان الحي.

اضافة اعلان

وقال أحد سكان الحي: بعد أن قدمنا شكوى لتكرار مشهد الكتابة على الجدران من قبل الشركة المنفذة والشروع في أعمال الصيانة دون إنذار بخطورة بعض الأعمال لسكان الحي، لم نجد أي تجاوب، رغم أننا متعاونين مع البلدية ولو طُلب منا تحديد أماكن لحفرها ووضع أعمدة الإنارة دون ضرر لبادرنا في تحديد أماكن مناسبة.

وقال إن أغلب سكان الحي خاصة كبار السن والنساء يعانون من التنقل والحركة لوجود تلك الحفر أمام المنازل لافتاً إلى أن هذه الأماكن يتجمع بها أطفال الحي بشكل يومي ولا يوجد أي حواجز أمام تلك الحفر لتقيهم من خطورتها.

واختتم بقوله إن شباب الحي جهزوا شكوى لتقديمها للمحكمة ضد البلدية والشركة التي تقوم بكتابة مشاريعها على جدران المنازل، وتقوم بفتح الحفر دون وضع حواجز وإنذارات والمطالبة بعقاب وغرامة رادعة لها ولأعمالها العشوائية.

IMG-20151022-WA0004 IMG-20151022-WA0002

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook