الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة القصيم تُصدر 11 ألف رخصة صحية ومهنية في بريدة

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

أصدرت إدارة الرخص الصحية والمهنية بوكالة الخدمات بأمانة منطقة القصيم خلال العام الماضي 1436هـ، 11 ألف رخصة محل بمختلف الأنشطة بمدينة بريدة.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس، أن العدد الإجمالي للرخص شمل الرخص المصدرة في كافة الإجراءات، مشيراً إلى أن عدد الرخص الجديدة بلغ (4291) رخصة والتجديد (3476) رخصة ونقل الموقع (492) رخصة وتغيير نشاط (123) رخصة ونقل الملكية (1110) رخصة والإلغاء (1242) رخصة وبدل الفاقد (80) رخصة.

وأضاف المهوس، أن إدارة الرخص الصحية والمهنية بوكالة الخدمات طبقت العام الماضي إجراء التجديد الإلكتروني لجميع الرخص الصحية والمهنية وأتاحت لأصحاب الأنشطة الصحية اختيار مدد صلاحية تراخيصهم (سنة ـــ سنتان ـــ ثلاث سنوات)، مبيناً أن إدارة الرخص الصحية والمهنية بدأت بعدد من الخطوات الإجرائية والاختصارات وتبسيط الإجراءات بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات ذات الارتباط بتراخيص الأنشطة التجارية، مشيراً إلى أن الإنجاز اليومي لإجراءات الرخص الصحية يتم بشكل سريع لمن استكمل مستنداته وشروط نشاطه.

ودعا عموم المواطنين لدعم الإدارة بالمقترحات والأفكار التطويرية لإجراءات الرخص عبر بريد الإدارة الإلكتروني [email protected] أو على الواتس آب رقم 0531109644

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook