الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة  في أهم أخبار منطقة «القصيم» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بريدة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "القصيم" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

صلاة الميت على الشهيد المطيري

أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، صلاة الميت على الرقيب شقير بن عميش لافي المطيري، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي وذلك في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة البدائع.

شاحنة وقود تصطدم بصهريج بنزين

تمكنت فرق الدفاع المدني بالقصيم، من إخماد حريق اندلع، في شاحنة وقود نتيجة اصطدامها بصهريج يحمل مادة البنزين، وذلك على طريق القصيم حائل السريع.

أمير القصيم يزور طفلاً مصاباً بالسرطان

لبى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، طلب الطفل حسين بن أحمد السراني المصاب بمرض السرطان، الذي يتعالج في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام ببريدة، وذلك بأن زاره سموه في منزله بمحافظة الرس بهدف إدخال الفرح والسرور على قلب الصغير، في بادرة إنسانية أسعدت أسرته.

تطوير 3 مواقع برية

اعتمدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ثلاثة مشاريع تطوير لمواقع برية متفرقة بمنطقة القصيم منتزه الطرفية شرق بريدة، ومنتزه الغضا بمحافظة عنيزة، ومنتزه القشيع بمحافظة الرس، تصنف من مواقع التنزه الطبيعي، وذلك وفق دراسة أعدتها الهيئة لتطوير المنتجعات الطبيعية بالتعاون مع أمانة القصيم، وفرع وزارة الزراعة بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook