الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بتصميم مستوحى من الطبيعة.. رينو تكشف عن أحدث سيارات «البيك أب»

153300922596
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة رينو للسيارات - العلامة الفرنسية العالمية العريقة - عن أحدث سيارتها البيك أب الجديدة كلياً "رينو آلسكان"، والمستوحاة من طبيعة ولاية آلاسكا الأمريكية الساحرة.

اضافة اعلان

وتتميّز السيارة بأدائها الرائع، وبتصميمها العصري الجذاب، وبمظهرها الأنيق، وتمثل إضافة جديدة لسيارة رينو داستر أوروتش Oroch البيك أب المتميّزة؛ مما يعزز اقتحام شركة رينو لسوق سيارات البيك أب التنافسي، ويدعم دورها الاستراتيجي في سوق السيارات العالمية.

وتأتي سيارة "رينو آلسكان" بإطارات فريدة بقياس 21 بوصة، وأقواس عجلات عريضة، وحواف كبيرة ممتدة إلى أعلى، بالإضافة إلى تميّزها بغطاء محرك ذي خطوط بارزة، ومموجة في المقدمة بشكل جميل، ومرايا ذات تصميم مميّز تحتوي على كاميرات لتصوير الطرقات أثناء السير، والعديد من المواصفات الجديدة التي أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق.

وتتميّز سيارة رينو آلسكان الجديدة، بأنها سيارة بيك أب متعددة الأغراض للأعمال التجارية، والرحلات الترفيهية، ومتعة القيادة اليومية، مع مساحة تحميل كبيرة تجعلها مثالية تناسب الاستخدامات المتعددة، إلى جانب تزويدها بتقنيات حديثة ومتطورة، ومقصورة واسعة ورحبة، وإضاءة واضحة بمصابيح أمامية عريضة وخلفية جميلة بتقنية LED، مع شبك تهوية مميّز، وصادم رياضي قوي، وباب خلفي مزين بشعار شركة رينو الفرنسية العملاقة.

وسيتم تزويد سيارة رينو آلسكان بمحرك قوي سعة أربع أسطوانات ديزل مزدوج التيربو، يقدم أداءً متميزاً، ويوفر استهلاكاً في الطاقة؛ مما يجعلها سيارة عملية وقوية وفعّالة في مختلف الظروف البيئية والمناخية، ومن المقرر إنتاج هذه السيارة خلال النصف الأول من عام 2016.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook