الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 369 وافداً بتعاوني البديعة خلال شهر ذي الحجة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة، عن دخول 369 شخصاً إلى الإسلام بالمكتب، من مختلف الجنسيات خلال شهر ذو الحجة، فيما بلغ عدد المستفيدين من البرامج الدعوية والتوعوية أكثر من 168 ألف شخصاً من خلال الاتصالات والتواصل بواسطة الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من قنوات التواصل.

اضافة اعلان

كما بلغ عدد الكتب المطبوعة أكثر من 55 ألف كتاب، إلى جانب تقديم 492 درساً أكاديميا للمسلمين الجدد فضلاً عن ترجمة 11 من خطب الجمعة والكتب، كما بلغ عدد الجولات الدعوية 108 خلال الشهر الماضي.

وأوضح المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن المكتب يقدم العديد من البرامج التوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، مبيناً أن تلك البرامج الدعوية المنوعة أتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المملكة إسلامهم عن طريق المكتب من خلال جوال بلغني الإسلام وإدارتي الجاليات والدعوة الإلكترونية.

وشدد الشيخ "السبر" على أهمية بذل جهود أكبر، وإخلاص النوايا في الدعوة إلى دين الإسلام، وأن تكون على منهاج النبوة بالحكمة والموعظة الحسنة، مشيراً إلى أن أمر الدعوة يحتاج إلى استنفار كل الطاقات وشحذ الهمم، وتكاتف كل مكونات المجتمع المسلم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook