الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

58 موظفاً في بلدية الخرمة دون رواتب شهرية

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – محمد السبيعي:

تجمع أكثر من 50 موظفاً من منسوبي بلدية الخرمة بالوقوف أمام مبنى البلدية؛ للاعتراض على ما وصفوه بالظلم من تكرار معاناتهم الدورية لعدم صرف رواتبهم بانتظام، الأمر الذي أوقعهم في مشاكل مادية وتكبد الديون.

اضافة اعلان

وقال الموظفون إن بلدية الخرمة أوقفت صرف رواتب شهر ذي الحجة الماضي؛ بحجة عدم تغطية البند الذي تصرف منه رواتب موظفي العقود.

واستغرب موظفو البلدية من عدم تحرك المسؤولين معهم، والوقوف على وضعهم في مشكلة تكررت كثيراً، بسبب عدم توفر سيولة مادية في البند المخصص لرواتبهم؛ مما دفع البلدية لإيقاف رواتب شهر ذي الحجة.

وأبدى الموظفون تخوفهم من أن يكون ذلك خطوة لإجبارهم على ترك وظائفهم التي تعد المصدر الوحيد لدخلهم، ووجهوا استغاثة لوزير الشؤون البلدية والقروية للتدخل السريع لإيجاد حل لمشكلتهم.

من جانبه، أوضح مصدر في بلدية الخرمة لـ"تواصل": أن 58 موظفاً لم يتسلموا راتب شهر ذي الحجة؛ بسبب عدم تغطية البند المخصص لصرف الرواتب، مشيراً إلى أن وظائفهم عن طريق التعاقد.

وأضاف "المصدر" أنه تم إرسال خطاب إلى وزارة الشؤون البلدية من أجل سرعة صرف رواتب الموظفين، مبيناً أنه في حال صرف الرواتب فإنها ستصرف خلال الفترة المقبلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook