الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكالة "أونا": (تواصل) من أفضل 4 صحف إلكترونية في المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نشرت وكالة أنباء "أونا" المصرية، تقريراً كشفت فيه عن تخطي الصحف الإلكترونية لنظيرتها الورقية بالمملكة.

وفي جدول أرفقته الوكالة مع التقرير جاءت صحيفة (تواصل) في المركز الرابع بين أفضل الصحف الإلكترونية بالمملكة، وفي المركز التاسع بين الصحف الورقية والإلكترونية، حسب تصنيف موقع "أليكسا" المختص بترتيب المواقع، متفوقة على صحف ورقية مثل (اليوم، والوطن، والشرق والأوسط، والحياة، والجزيرة).

وأكدت الوكالة في تقريرها أن الصحافة الإلكترونية بالمملكة أثبتت قدرتها على تخطي الصحف الورقية، وفرضت نفسها على الساحة الإعلامية، لما تتمتع به من السرعة في تلقي الأخبار العاجلة وتضمين الصور وأفلام الفيديو، وكذلك سرعة وسهولة تداول البيانات على الإنترنت بفارق كبير عن الصحافة الورقية، وحدوث تفاعل مباشر بين القارئ والكاتب، حيث يمكنهما أن يلتقيا في التو واللحظة معاً.

وأضافت أن تقدم الصحف الإلكترونية يأتي في ظل اعتماد القارئ السعودي على وسائل الإعلام الجديد والأجهزة الذكية التي تتيح متابعة الأخبار والأحداث أولاً بأول دون الانتظار إلى صدور الصحف الورقية في بداية اليوم التالي، وكذلك نجاح الصحف الإلكترونية في الخروج من قالب الإعلام التقليدي واحتكار توجهات بعينها في الصحف الورقية بالسعودية التي تمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة.

واختتمت الوكالة تقريرها مؤكدة أن تفوق الصحف الإلكترونية بالمملكة يفتح الطريق أمامها لتوفير الدعم لها من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook