الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين رابطة العالم الإسلامي يدشن حملة للتبرع بالدم

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض :

دشن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي حملة التبرع بالدم في الحفل السنوي لأسرة التركي في دورته الثامنة والعشرين، وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي، إضافة إلى تكريمه الحاصلين على الماجستير والدكتوراه والطلاب المتفوقين في التعليم العام.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس مجلس إدارة صندوق العائلة التعاوني الشيخ عبدالكريم التركي أن هذا اللقاء السنوي يأتي تتويجاً لمسيرة أكثر من ربع قرن للصندوق التعاوني، والتي حقق الكثير من الإنجازات، ومن ذلك تنسيق اللقاءات الأسرية السنوية منذ عام 1409هـ، وكذلك ترتيب الاجتماعات الشهرية في الرياض، وفي سدير، والمنطقة الشرقية، والمدينة المنورة.

وأضاف: قام الصندوق قبل أكثر من عشرين عاماً بإصدار دليل هواتف أبناء الأسرة وطبع منه أربع طبعات حتى الآن، إضافة إلى إصدار شجرة الأسرة التي تضم كل فروعها وقد طبع منها حتى الآن طبعتان.

وأشار"التركي" إلى أن الصندوق عمل على إصدار مجلة ثقافية سنوية للأسرة توزع في حفلها السنوي، وقد لقيت قبولاً بفضل الله عز وجل وصدر منها سبعة عشر عدداً، كما أن الأسرة قد أنشئت لها على الشبكة العنكبوتية موقعاً إلكترونياً.

وبين أن الصندوق تولى اصدار كتاب توثيقي لتاريخ الأسرة جاء في 173 صفحة من تأليف الدكتور محمد بن تركي التركي، وقد حظي بتأييد كثير من الأكاديميين والمختصين وتقديم  الدكتور عبدالله التركي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook