الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تُنهي الجدل حول بتر يد عاملة هندية

asdase
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - خالد العبدالله:

أنهت شرطة منطقة الرياض الجدل الدائر حول حادث بتر يد عاملة من الجنسية الهندية، مؤكداً أن البتر جاء نتيجة سقوطها على حافة مولد كهربائي أسفل المنزل، حال محاولتها الهروب.

اضافة اعلان

واستنكر المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد فواز بن جميل الميمان ما تداوله العامة عبر وسائل الإعلام المختلفة من معلومات مكذوبة ووقائع مختلقة، مؤكداً أن الجميع في هذا البلد المبارك سواسية يحظون بكامل حقوقهم التي كفلها لهم الشرع الحنيف الذي هو دستور الدولة.

وبدأت القصة، وفق بيان الشرطة، عندما تلقى مركز شرطة الصحافة بلاغاً من مستشفى المملكة بمدينة الرياض عن وصول الوافدة المذكورة إلى قسم الطوارىء و هي تعاني من بتر في اليد جراء سقوطها من علوٌ.

حيث اتضح أن المرأة في العقد الخامس من العمر- قدمت للمملكة للعمل منذ حوالي الشهرين، حاولت لأسباب نفسية الهرب من المنزل الذي تعمل فيه عبر النافذة باستخدام قطع قماش متصلة قامت بربطها لتصنع منها حبلاً، وقامت بالتدلي من نافذة الشقة بالدور الثالث باتجاه الشارع إلّا أنها سقطت نتيجة اختلال توازنها على حافة مولد كهربائي يقع أسفل المنزل مما أدى إلى بتر يدها في الحال.

وأكد تلك الوقائع شهود العيان من بني جلدتها، وتم إسعافها على الفور من قبل كفيلها الذي كان متواجداً خارج المنزل بعد إشعاره عن الحادث من قبل حارس المبنى، ونقلها إلى أقرب مستشفى في الجوار، وتمت مباشرة الإجراءات الأولية من قبل الدفاع المدني ومركز الشرطة المختص من رفع لأثار من الموقع و تصويره وسماع أقوال المصابة والشهود.

وأكد المتحدث أن الوافدة حالتها الصحية مستقرة وستغادر المستشفى في وقت قريب إن شاء الله، وقد أحيلت الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook