الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الرياض تعلن عن 638 وظيفة للشباب في القطاع الخاص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت غرفة الرياض؛ ممثلة في مركز التوظيف، عن توفر 638 وظيفة منها 537 وظيفة للشباب و101 للشابات. وستبدأ المقابلات الخاصة بهذه الوظائف من 22 إلى 26 يونيو الجاري.

اضافة اعلان

وستجرى بمقر شركة المجال فور قروب يوم السبت 22 يونيو العاشرة صباحا المقابلات الشخصية لشغل 100 وظيفة تحت مسمى "مشرف تغذية،سائق،حامل أموال،رجال أمن" للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 4 وظائف تحت مسمى (موظف استقبال،سكرتارية) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في شركة فرص للاستثمار والتطوير العقاري وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر. أما في يوم الأحد 23 يونيو فسيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 250 وظيفة في بنك البلاد تحت مسمى (خدمة عملاء / صراف (يشترط حديث التخرج) ثانوي أو دبلوم للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحا. وفي يوم الاثنين 24 يونيو سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة العاشرة صباحا لشغل 250 وظيفة في بنك البلاد للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (خدمة عملاء / صراف (يشترط حديث التخرج) ثانوي أو دبلوم، كما يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 100 وظيفة تحت مسمى (مشغل وحدة متنقلة/ مدخل بيانات/ فني صيانة/ مساعد إداري/ مسؤول توظيف) للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها للعمل في شركة المسار للاتصالات وتقنية المعلومات وستكون المقابلات بمقر الشركة.

أما في يوم الثلاثاء 25 يونيو فستجرى المقابلات الشخصية لشغل 60 وظيفة في شركة مصنع بلاستيك الرياض بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه تحت مسمى (رجال أمن/ مبيعات/ مشتريات/ معقب/ ميكانيكي سيارات/ ميكانيكا بنزين/ لحام / حداد/ مشغل آله)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 4 وظائف تحت مسمى (مسؤول موارد بشرية/ معقب/ كيميائي عام) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في المصنع السعودي للكلور والقوالب وستكون المقابلات بمقر المصنع، وأيضا في نفس اليوم بعد الظهر ستجرى المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 8 وظائف تحت مسمى (أخصائي توظيف/ مسؤول حضور وانصراف) للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه للعمل في شركة أزميل للمقاولات وستكون المقابلات بمقر المصنع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook