الثلاثاء، ٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«الصحة» تتعاقد مع أطباء وممرضين من 9 دول بـ«مقابلات سكايب»

«الصحة» تتعاقد مع أطباء وممرضين من 9 دول بـ«مقابلات سكايب»

تواصل – الرياض:

أوفدت وزارة الصحة 48 لجنة للتعاقد مع أطباء وممرضين من 9 دول هي: باكستان ومصر والهند والفلبين والأردن وتونس ونيجيريا والسودان ولبنان.

وكشفت الوزارة في تقرير لها، عن أن التعاقد مع فئات الأطباء والتمريض سيكون في تخصصات القلب والطوارئ والنفسية والعناية المركزة، مؤكدة أن هدفها الرئيس الكوادر الطبية المتميزة في التخصصات النادرة والحيوية، خاصة من الدول المتقدمة وإجراء مقابلات التعاقد من خلال (سكايب) عبر الإنترنت عالي السرعة، بحسب “المدينة”.

وقالت الوزارة: إنها تهدف إلى تعزيز الجهود لتوفير القوى العاملة المؤهلة والمدربة، خاصة في التخصصات الصحية النادرة والحيوية من دول أوربا وأمريكا والدول المتقدمة.

فلاح الاسعدي

يوجد شباب موهلين ومدربين وتتجاهلهم وزاره الصحه ماالسبب من سنوات الاسباب لانعلم عنها ولاكن لن نتوقف عن المطالبه بحقنا من الامر الملكي الصادر من الملك عبدالله رحمه الله امر بتوضيفنا بدون استثناء ووزاره الصحه تتعاقد مع اجانب اشك ان الوزير ماهو سعودي

فلاح الاسعدي

خريجي الدبلومات الصحيه الغير مطابقين من وجه نضر الوزاره نطالب وزير الصحه خالد الفالح المتجاهل لابناء الوطن جرت محاوله عده لمقابلته ولم يقابلنا وحاولنا عبر الرساىل ولكن يتجاهل الاف من الشباب والفتيات

ايو جندل

الايريدون ابناء الوطن الذي كفو لهاذى التخصصات يريدون اطباء اجانب بشهادات مزورة ليتعلمو في الشعب السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *