الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على 5 متهمين بقتل سعودية وابنتها في مصر

حسن سيف مدير أمن المنيا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

ألقت أجهزة الأمن المصرية بمحافظة المنيا، القبض على 5 متهمين بارتكاب واقعة مقتل سيدة سعودية وابنتها الكويتية، وإلقاء جثتيهما ببئر جوفية، وردمها بمركز سمالوط، كما تم انتشال جثتي المجني عليهما.

اضافة اعلان

وتلقي اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إخطاراً من المقدم محمود الجيار رئيس المباحث بمركز سمالوط، بمداهمة منزل عبدالتواب سيد المتهم بقتل سيدة سعودية وابنتها الكويتية، وتم العثور على مبلغ 400 ألف جنيه.

كما تم إلقاء القبض على كل من: زوجة المتهم تدعي ”هـ ع هـ” 30 سنة، وأشقائها سيد 47 سنة، وعلي 35 سنة، ومحمد 31 سنة؛ لاشتراكهم في الجريمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10166 إداري سمالوط، وفقاً لما نشرته صحف مصرية.

وكشفت التحريات، أن السعودية وتدعي ”م ف د” 60 سنة، وابنتها ”ع ع خ” 27 سنة كويتية الجنسية، حاولتا شراء شقة بالقاهرة، وأقامتا في أحد الفنادق ولسابق معرفتهما بشخص مصري كان يعمل لديهما سائقاً في دولة الكويت ويدعي ”ع س” مقيم بقرية تناغة، التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، ويمتلك قطعة أرض عبارة عن مزرعة بقرية 4 الخريجين بسمالوط، حيث قامت الأم بالاتصال به لمساعدتهما، إلا أنه عرض عليهما الحضور للقرية.

وأخبرته الضحية أنها تحمل مبلغاً مالياً، فعرض عليها الدخول معه في شراكة على المزارع التي يمتلكها، ووافقت على العرض، وأراد أن يبرهن لها على الطبيعة، واستدرجها وابنتها إلى المزرعة التي يمتلكها هو وأشقاء زوجته، وبعد وصولهم إلى المزرعة، قامت السيدة بإعطائه مبلغ 400 ألف جنيه كدفعة، في الوقت الذي قرر فيه التخلص منهما للاستيلاء على المبلغ المالي، وذلك بالاتفاق مع أشقاء زوجته للتستر عليه.

وأثناء تجولهم بالمزرعة قام بدفعهما داخل البئر الجوفية وعمقها 22 متراً، ثم قام بردم البئر بالرمال والحجارة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook