الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية البر بالشرقية تقيم حفل معايدة لـ1034 يتيماً ويتيمة

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

أقامت جمعية البر بالمنطقة الشرقية، أمس، حفل المعايدة السنوي للأيتام بالمنطقة الشرقية بعنوان: "في القلب أنتم"؛ وذلك بهدف إدخال الفرح والسرور على اليتيم وذويه ابتهاجاً وفرحاً بالعيد، بالإضافة إلى دمج اليتيم بالمجتمع، وعدم شعوره بالوحدة والانعزال.

اضافة اعلان

وأوضح الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية، سمير بن عبدالعزيز العفيصان، أن "الجمعية" اعتادت في كل عام تنفيذ هذا البرنامج لما فيه من أثر كبير على الأيتام وعائلاتهم، حيث تتم إتاحة الفرصة لهم للعب والمرح بمشاركة الأهالي والكفلاء والمتطوعين، وذلك لتعريف المجتمع بأهمية كفالة اليتيم ورعايته رعاية شاملة للجوانب النفسية والاجتماعية.

وأضاف أن البرنامج استهدف أسر الأيتام المسجلين بجمعية البر بالمنطقة وفروعها، حيث بلغ عدد المشاركين 1426 (الأمهات ووليات الأمور 392، والأيتام 437، واليتيمات 597).

واشتمل البرنامج الذي أقيم بإحدى المدن الترفيهية بالدمام على فقرات تسليم الأيتام البطاقات الخاصة بالألعاب، وركوب السفينة، ووجبة العشاء، وتسليم العيديات النقدية، كما أقيم مسرح ترفيهي لتقديم الألعاب الحركية، والفقرات المسرحية والإنشادية، وشهد المسرح توزيع الهدايا على الأيتام المشاركين.

unnamed (3) unnamed (2)  unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook