الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصهاينة يرفضون كشف مصير فتاة فلسطينية أطلقوا عليها النار من مسافة «صفر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - متابعات:

ذكرت مصادر صحفية أن الفتاة التي تعرضت لإطلاق الرصاص في محطة الباصات المركزية في العفولة هي إسراء عابد من سكان مدينة الناصرة، متزوجة وتبلغ من العمر 29 عاماً، وهي لا تزال قيد العلاج في مستشفى العفولة.

اضافة اعلان

وتناقلت وسائل الإعلام اليوم فيديو ينفي رواية الشرطة الصهيونية التي ادعت في بيانها أنه جرى إطلاق الرصاص على الفتاة بعد أن حاولت طعن جندي.

الفيديو يُظهر بوضوح أن الفتاة لم تشكل أي خطر على أي أحد عند إطلاق الرصاص عليها، حيث كان باستطاعة شرطة الاحتلال تفادي عملية إطلاق الرصاص.

كما أن الفتاة كانت تصرخ "يابا، بديش أموت" عندما كان رجال الشرطة والقوات الخاصة يحيطونها موجهين السلاح نحوها. ومع ذلك جرى إطلاق الرصاص عليها.

وكشفت عائلة الفتاة أن شرطة الاحتلال منعتهم من رؤية ابنتهم، وترفض الإفصاح عن مكانها أو وضعها الصحي وفقاً لـ "مصر العربية اليوم".

وأضافت أن المخابرات الصهيونية تفاوضهم لتبني روايتها واحتواء الغضب الشعبي بعد تداول مقاطع فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر فيها قوات الاحتلال وهي تُطلق النيران مباشرة على الفتاة.

من جهته قال الناشط الفلسطيني جهاد حِلِّس، "بحمد الله إسراء لم تمت وإنما أصيبت بإصابات بالغة وحالتها الآن مستقرة.. دعواتكم لها بالشفاء وأن يخلصها الله من براثن قيد يهود".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook