الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. لكزس تصنع أول سيارة من «الورق المقوى»

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت لكزس عن أول سيارة Origami Car مصنوعة من الورق المقوى، ويمكن قيادتها، وقد تم تنفيذها على شكل نسخة من سيارة الشركة الشهيرة IS سيدان.

اضافة اعلان

واستغرق تنفيذ هذا النموذج من قبل العمال المهرة 3 أشهر فقط، كما عرض المهرة، الذين يعملون على خطوط إنتاج‏ سيارات لكزس، مهاراتهم الإبداعية في تنفيذ هذا النموذج الفريد.

وقالت الشركة في بيان لها: "السيارة Origami Car تمثل روح الموهبة في أعلى مستوياتها، وهي أيضاً تتماشى مع روح الحملة التسويقية العالمية للعلامة التجارية لكزس" وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقد تم تنفيذ نموذج السيارة باستخدام شرائح الورق المقوى بعد لصقها معا، وهي من الداخل مجهزة بالكامل، علاوة على الأبواب والمصابيح الأمامية والعجلات.

وأوضح "روبن ماركوس"، مؤسس ومدير شركة Scales and Models قائلاً: "كانت المهمة صعبة جدا، حيث قام 5 أشخاص فقط بالمشاركة في التصميم الرقمي للسيارة، وعمل النماذج، وتنفيذ القطع بالليزر وأعمال التجميع، وتماماً مثل لكزس، كنا ملتزمين بإنتاج‏ أفضل جودة ممكنة، وقد قدمت لنا هذه العملية الإبداعية سلسلة من التحديات الصعبة".

وقد تم تنفيذ النموذج باستخدام شرائح يبلغ سمكةا 10 ميلليمترات، لتقديم اللمحات الثنائية الأبعاد اللازمة لتصنيع السيارة، وبلغ عدد الشرائح المستخدمة 1700 قطعة من الورق المقوى، وتم تنفيذ التجميع النهائي بواسطة الأيدي فقط.

2 - Copy 1 (15) 4 (10) 5 (8)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook