الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قائد بالجيش السوري الحر: الضربات الروسية تستهدف الثورة

107_2015_mideast-syria-russia8201_c0-0-2822-1645_s561x327
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

أكد "عبدالكريم بيوش" الناشط الإعلامي وأحد سكان "كفر نبل" بسوريا على أن الروس جاءوا إلى بلاده لإنقاذ "الأسد" وتدمير كل أعدائه.

اضافة اعلان

وأشار في تصريح لصحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" الأمريكية إلى أن منزله اهتز بسبب قوة القصف الروسي الخميس الماضي، عندما قامت طائرتين بإسقاط 16 قنبلة على البلدة.

وأضاف "بيوش" أن التدخل الروسي سيغير بالتأكيد اتجاه المعركة واتجاه المجموعات المناهضة للأسد التي لا تستطيع حماية نفسها من التدخل الروسي.

وأكدت الصحيفة أن الغالبية العظمى من الضربات الروسية ركزت حتى الآن على مناطق خسرها نظام بشار الأسد مؤخراً والتي أصبحت تشكل تهديداً للساحل الغربي السوري الذي يتواجد به قاعدة للعمليات الجوية الروسية في سوريا.

ونقلت عن "حسين عزيزي" القائد العسكري بالجيش السوري الحر في حلب أن المجموعات الأكثر اعتمادا على الأمريكيين تعرضت للهجمات الروسية، مضيفاً أن الروس كذبوا عندما زعموا أنهم يهاجمون "داعش".

وأشار "عزيزي" إلى أن المشكلة ليست فيما إذا كانت المجموعات المستهدفة مدعومة من أمريكا أو لا وإنما ما إذا كانت تلك المجموعات ثورية عزمت على الاستمرار في القتال ضد "الأسد"، مضيفاً أن الضربات الروسية ضد الثورة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook