الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بموافقة ملكية.. إنشاء مدينة متكاملة للحجاج والمعتمرين بالقرب من المسجد النبوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير المدينة المنورة، عن صدور التوجيهات السامية الكريمة إلى وزارة المالية ومن خلال صناديق الدولة الاستثمارية وبالتنسيق مع الجهات المختصة بإنشاء مدينة استقبال وتوزيع الحجاج والمعتمرين، وذلك على الأرض الواقعة على طريق الهجرة، التي تزيد مساحتها على مليون وستمائة ألف متر مربع، وتقع على مقربة من المسجد النبوي.

اضافة اعلان

وأوضح سموه أن المشروع يحتوي على محطة للنقل والقطار ومقرات للجهات المساندة خاصة المتعلقة بالزوار، ومستشفى بسعة 400 سرير، إضافةً إلى المشروع الأساسي المكوّن من فنادق ودور إيواء لاستيعاب شرائح متعددة من النزلاء تقدر بحدود 200.000 نزيل.

وأعرب سمو أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه،على موافقته على هذا المشروع الكبير والحيوي، الذي ستكون له بإذن الله منافع كبيرة للحجاج والمعتمرين وأهالي المدينة المنورة.

ونوه سموه بالمشاريع العملاقة المنفذة بالحرمين الشريفين في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، سائلاً الله أن يجزيه عن المسلمين خير الجزاء وأن يجعل في ذلك موازين حسناته وأعماله.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook