السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

7 سنوات سجناً و 700 جلدة لحدثين تورطا في سرقات واعتداءات على سائقي الأجرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبد الله:

أصدر القاضي المكلف بقضايا دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض حكماً على حدثين سعوديين في العقد الثاني من العمر، تورطا بارتكاب عدد من جرائم السرقة والاعتداء على سائقي سيارات الأجرة وسلبهم سياراتهم وأجهزة الجوال ومبالغ مالية.

اضافة اعلان

وكان مركز شرطة النسيم تلقى بلاغين، أولهما من وافد يمني الجنسية يعمل سائق أجرة أفاد أنه أثناء عمله المعتاد أركب حدثين سعوديين بغرض إيصالهما لحي النسيم وأثناء سيره داخل الحي، أطفأ الراكب في المقعد الأمامي السيارة، ووضع رفيقه الجالس بالمقعد الخلفي حزام الأمان على رقبته وشده، وأخذا منه هاتفه الجوال وهربا من الموقع.

وفي وقت لاحق حضر للمركز أيضاً وافد من جنسية آسيوية مبلغاً عن تعرضه للاعتداء من قبل شخصين هدداه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزتهما وسرقا سيارته وجواله ومبلغ 650 ريالاً.

وبادرت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض بعد تلقي البلاغين باتخاذ جملة من الإجراءات اللازمة لسرعة الإطاحة بالجانيين، وبفضل الله تمكنت من حصر الاشتباه بحدثين تم تحديد مكانهما والقبض عليهما تباعاً، وسلمتهما للجهة المختصة، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وبارتكاب عدد آخر من جرائم سرقة السيارات والسرقة منها وسرقة منازل ومحلات تجارية.

وبتمكينهما من الانتقال قاما بالدلالة على مواقع تلك الجرائم، وقد أصدر القاضي المكلف بقضايا دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض بحقهما الأحكام المشار إليها، وتمت إحالة كامل أوراق القضية لإدارة تنفيذ الأحكام العامة لإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقهما.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook