الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. «النقل» تشتكي من مواطنين يعرقلون توسعة طريق الحرمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

شكت وزارة النقل من اعتراضات مواطنين على مشروع توسعة طريق الحرمين الشريفين بجدة، مما شكل عقبة أمام إنجاز هذا المشروع في موعده.

اضافة اعلان

وكشفت مصادر مطلعة عن إيقاف المقاول عن العمل من قبل بعض المواطنين المعترضين على توسعة طريق الحرمين من المحطة 108+700 وحتى المحطة 109+200 في الجهة اليسرى من الطريق، وذلك بسبب إغلاق الطريق الترابي الرابط بين طريق الحرمين وطريق الخدمة، من قبل «أمانة جدة»، والمقابل لمدخل حي الأصالة من جهة الشرق، بحسب "مكة".

وأوضحت المصادر أن استشاري مشروع إنشاء طريق مدينة الملك عبدالله الرياضية يفيد باستمرار اعتراضات المواطنين على استكمال أعمال توسعة طريق الحرمين.

وكشفت المصادر عن توجيهات صدرت من إمارة منطقة مكة المكرمة لأمانة جدة، لاستكمال مشروع الطريق الرابط بين طريق الحرمين وطريق الخدمة المنفذ أمام مدخل حي الأصالة، لتسهيل دخول وخروج أهالي الحي، بشكل موقت، لحين الانتهاء من أعمال المشروع بشكل كامل.

يشار إلى أن وزارة النقل سبق أن أعلنت عن قيامها بتنفيذ عدد من التقاطعات وهي «تقاطع أبحر وتقاطع صالة الحجاج وتقاطع الصالة الشمالية» علي طريق المدينة المنورة، و«تقاطع مدينة الملك عبدالله الرياضية وتقاطع عسفان» علي طريق الحرمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook