الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك في أسبوع: 7 أيام بحث عن الشاب الغريق.. وتكريم المشاركين في الحج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "تبوك" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

عمليات البحث عن "غريق تبوك" تدخل يومها السابع

تواصل فرق البحث والإنقاذ التابعة لقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك لليوم السابع على التوالي عمليات البحث عن الشاب الذي فقد في عرض البحر شمال شاطئ قيال يوم الأحد الماضي، بمساندة الطيران العمودي وفرق الغواصين التطوعية.

أمير تبوك يكرّم المشاركين في أعمال الحج

كرّم أمير تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في منزله بالمنطقة، مديري ومنسوبي القطاعات والأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية التي شاركت في أعمال الحج بمنفذ حالة عمار، لخدمة حجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم ومغادرتهم المنفذ، تقديراً للجهود التي بذلوها على مدار الساعة.

تبوك.. لجان تحقق في سلامة صكوك كتابات العدل

قال رئيس كتابة العدل الأولى بمنطقة تبوك خالد العنزي: إن الهيكل الإداري لكتابات العدل بمناطق المملكة به لجان متخصصة بدراسة صكوك الأراضي للتحقق من صحتها.

وأضاف العنزي في تصريح صحفي عقب إبطال الاستئناف عدداً من الصكوك في منطقة تبوك، أن اللجان تعمل وفق ضوابط مختلفة من منطقة لأخرى، مشيراً إلى أن أعضاء اللجان الموجودين في كل كتابات العدل يفحصون الصكوك التي تستوجب الدراسة، ثم تعرض على محاكم الاستئناف للحكم على صحتها أو بطلانها.

"انتخابات تبوك" تستقبل طلبات 335 مرشحاً للحصول على تراخيص الحملات

تواصل اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة تبوك استقبال طلبات المرشحين والمرشحات الراغبين في الحصول على التراخيص للحملات الانتخابية للدورة الانتخابية الثالثة في محافظات ومدن المنطقة الذين صدرت أسماؤهم ضمن القائمة الأولية للمرشحين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook