الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. فرق الإنقاذ تواصل البحث عن مفقود بحر قيال لليوم الخامس

665
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي:

تواصل فرق البحث والإنقاذ والدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك والطيران العمودي والغواصين المتطوعين وفريق غوث التطوعي عمليات البحث لليوم الخامس على التوالي عن الشاب المفقود منذ يوم الأحد الماضي شمال مركز قيال.

اضافة اعلان

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بالنيابة بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العقيد البحري نواف بن فهد العنزي، وقال: بدأت عمليات البحث الساعة السادسة صباحاً بتواجد مستمر من قبل قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير الذي يتابع عمليات البحث يومياً.

وأكد اللواء الصقير أن عمليات البحث عن المفقود تحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك وكذلك بمتابعة من سعادة مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي.

في حين قامت فرقة البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك / قطاع ضباء اليوم الجمعة الموافق 19 / 12 / 1436هـ الساعة (0800) بإنقاذ شخص من الغرق يبلغ من العمر (29) سنة إثناء ممارسته السباحة جنوب شرماء وعلى الفور تم إنقاذه من قبل إفراد البحث والإنقاذ المتواجدين في الموقع وأجريت له الإسعافات الأولية اللازمة، وتم نقله بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى البدع العام وهو بصحة جيدة ولله الحمد.

وحثت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر عند ممارسة السباحة وعدم المخاطرة والسباحة في الأماكن غير المخصصة للسباحة.

665 996 342 2223

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook