الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار المملكة عربياً وعالمياً.. "لارسن الهندية" تتعاقد مع أرامكو بـ 300 مليون دولار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

(CNN): بدأ وفد من خبراء عدة منظمات دولية زيارة إلى المملكة العربية السعودية لجمع معلومات أكثر حول فيروس "كوورنا" الشبيه بالسارس، الذي حصد أرواح 30 شخصاً حتى الآن، من ضمنهم 24 في المملكة وحدها.

اضافة اعلان

(رويترز): فازت لارسن أند توبرو الهندية بعقد لبناء منشآت من بينها محطة لمعالجة الغاز لصالح أرامكو السعودية التي تديرها الدولة في حقل مدين للغاز مما يدعم الشركة في مساعيها للتوسع في الخارج وتعويض أثر ضعف سوقها المحلية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة لارسن آند توبرو الهندية اليوم: إن قيمة العقد الذي فازت به الشركة لإقامة منشآت من بينها محطة لمعالجة الغاز لحساب أرامكو السعودية في حقل مدين للغاز تبلغ نحو 300 مليون دولار. كما أبلغ كريشنامورتي فنكاتارامانان (رويترز) أن لارسن آند توبرو وهي أكبر شركة هندية للمقاولات والأعمال الهندسية تسعى للفوز بمزيد من المشروعات المماثلة بقيمة إجمالية ثلاثة مليارات دولار في المنطقة وذلك في إطار توسعها في الخارج. وأعلنت لارسن آند توبرو في وقت سابق اليوم أنها ستبني محطة قادرة على معالجة 75 مليون قدم مكعبة يوميا من الغاز و4500 برميل من المكثفات يوميا في السعودي

(BBC): أمرت وزارة الثقافة والإعلام السعودية في مذكرة صادرة عنها المؤسسات الإعلامية في البلاد بعدم نشر الأحكام الشرعية والفتاوى الصادرة عن أي دعاة شرعيين أو غير شرعيين لا ينتمون إلى هيئة كبار العلماء.

(أرابيان بزنس): تجمهر أكثر من 50 شخصاً من مساهمي "الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة" أمس الثلاثاء أمام هيئة السوق المالية السعودية مطالبين بتعويضهم عن الخسائر التي تكبدوها إثر صدور قرار بإلغاء ترخيص الشركة وتصفيتها خلال ستة أشهر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook