الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم في أسبوع: الإطاحة بمُطلق النار على زوجته.. وتكريم شاب تبرع بكبده لابنة مرابط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بريدة:

"تواصل" ترصد في جول سريعة أهم أخبار منطقة "القصيم" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

شرطة القصيم تطيح بمُطلق النار على زوجته في حالةٍ غير طبيعية

أفاد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن شرطة أبانات غربي القصيم أحالت متهماً ثلاثينياً تورط بإطلاق النار على زوجته إلى السجن العام، مشيراً إلى أن أعمال البحث والتحري ساهمت في رصد المتهم والقبض عليه بعد محاولته الفرار وهو بحالةٍ غير طبيعية، وقد ضبط بحوزته سلاحان وطلقات نارية استخدمها في الحادثة.

أمير القصيم يكرم شاباً لتبرعه بجزء من كبده لابنة جندي مرابط

كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك)، المواطن الشاب مشاري الوزيه، وذلك لتبرعه بجزء من كبده لابنة أحد الجنود المرابطين على الحد الجنوبي.

ضبط 6 جنائيين و50 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل

نفذت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة القصيم، عملياتٍ تفتيشية مكثفة أسفرت عن ضبط 50 مخالفة لأنظمة الإقامة والعمل، بالإضافة إلى ضبط 6 حالات جنائية، تراوحت ما بين تعاطي المسكر، وحيازة الأسلحة النارية، حث جرى التعامل معها وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات المحددة لذلك.

صحة القصيم: إنجاز 80% من مركز الكُلَى بمستشفى المذنب

أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي، أن المشاريع التطويرية التي يجري تنفيذها بمستشفى المذنب العام تبلغ تكلفتها الإجمالية قرابة 65 مليون ريال، بالإضافة إلى مشروع مركز الكلى بالمستشفى؛ والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 15 مليون، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز فيه بلغت 80%.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook