الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. تشييع جثمان شهيد الواجب العميد إبراهيم حمزي بجازان

1 (11)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أدى محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة، وقائد قوة جازان اللواء الركن سعيد بن حسين الغامدي، وعدد من منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة، ومديري الجهات الحكومية وجموع المواطنين، بعد صلاة عصر اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان، وذلك بجامع القرعاوي بمحافظة أبوعريش، وعقب الصلاة تلقى محافظ أبوعريش التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.

اضافة اعلان

من جهة أخرى، نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لأسرة شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي.

وعبّر سموه في أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية المجصص، التابعة لمحافظة أبوعريش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وأكد أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وعبر أبناء وذوو الشهيد من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان، مشيرين إلى الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، وأن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

 

Screenshot_17 Screenshot_18 Screenshot_19 Screenshot_20 Screenshot_21 Screenshot_22

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook