الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وصول 1400 حاج من ضيوف خادم الحرمين إلى المدينة بعد أداء المناسك

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وصل إلى المدينة المنورة اليوم الحجاج ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود البالغ عددهم 1400 حاج، بعد أن أدوا مناسك حجهم وعمرتهم بيسر وطمأنينة، حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم عدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في برنامج الاستضافة.

اضافة اعلان

وابتهل الحجاج إلى الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ خير الجزاء حيث مكنهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام وزيارة المسجد النبوي الشريف بكل يسر وسهولة، كما سألوا الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته، متمنين أن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم.

وعبر عدد من الضيوف عن سرورهم بما شاهدوه ولمسوه منذ وصولهم لأداء حجهم من كرم وخدمات وما شاهدوه من مشاريع عملاقة بالحرمين الشريفين، كما أعربوا عن شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وعلى رأسهم معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وجميع من أسهم في ترتيب برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، مشيدين بما بذلوه من جهود كبيرة وما قدموه من خدمات وتسهيلات لهم.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للبرنامج الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج، أن اللجنة الشرعية والعلمية نفذت خطتها الدعوية والتوعوية والإرشادية لضيوف خادم الحرمين الشريفين أثناء أدائهم مناسك الحج، بالإضافة إلى إعداد المناشط الدعوية التي تشمل تنظيم الكلمات الوعظية اليومية التي تبصرهم بأمور حجهم وعمرتهم ونسكهم وزيارتهم، والمسابقات الدينية.

وأضاف "المدلج" أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين قام بتوزيع الترجمات لمعاني القرآن الكريم من إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة حيث اعتمدت الكثير من الترجمات المتوافرة منها للحجاج وتم توزيعها لهم منذ قدومهم إلى المملكة العربية السعودية حتى يستفيدوا منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook