الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"سامسونج" تكشف رسميًا عن "جالاكسي إس 4 ميني"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة "سامسونج" الكورية عن هاتفها الجديد "جالاكسي إس 4 ميني"، وهو النسخة المصغرة من أحدث هواتفها الذكية ذات المواصفات القوية جالكسي إس 4.

اضافة اعلان

ويتمتع الجهاز الجديد والذي يأتي مشابهًا من حيث الشكل الخارجي لأخيه الأكبر، لكن مع فروقات في الحجم والمواصفات العتادية، بشاشة قياسها 4.3 بوصة وبدقة qHD من نوع Super AMOLED وبمعالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز.

وعلى الرغم من أن سامسونج لم توضح نوعية المعالج في بيانها الصحفي، لكنه يتوقع أن يكون من نوع Snapdragon الذي تنتجه شركة كوالكوم الأمريكية، والذي طرحته في هاتف ”جالاكسي ميجا 6.3، ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) الأخيرة وبواجهة TouchWiz التي تجلب معظم الميزات البرمجية الموجودة في “جالاكسي إس 4″.

ومما يميز الجهاز هو الذاكرة العشوائية التي تأتي بسعة 1.5 جيجابايت، وهي سعة خارجة عن نطاق المألوف بالنسبة للهواتف متوسطة المواصفات، التي عادةً ما كانت تحمل 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8 جيجابايت، 5 منها قابلة للاستخدام، مع قابلية توسعتها عبر منفذ microSD إلى 64 جيجابايت. وتبلغ سماكة الجهاز 8.94 ميليمتر ووزنه 107 جرام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook