السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أمير حائل يتابع جهود رجال الأمن خلال ملاحقة قاتل ابن عمه

DSC_1338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الرفاع:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، الجهود الأمنية التي قام بها رجال الأمن بملاحقة قاتل ومصور ابن عمه في محافظة الشملي.

اضافة اعلان

من جهته، زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، اليوم، مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي الذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك خالد بحائل؛ إثر إصابته أثناء القبض على الجناة.

وأشار الأمير عبدالعزيز إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من رعاية واهتمام بأمن الوطن والمواطن والمتابعة الدائمة، والحرص من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وفدائية وإخلاص رجال الأمن البواسل، وتكاتف أبناء الوطن ضد كل من يستهدف أمنه.

وأكد أن كل من يحاول زعزعة أمن الوطن سيلقى مصيره المحتوم بتوفيق الله، كما اطمأن على صحة مدير شرطة المنطقة اللواء الألمعي وزملائه، مشيداً بتفاني رجال الأمن وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم، وحرصهم على أمن أبناء الوطن جميعاً في هذه الأرض الطاهرة.

وقدم العزاء لمن استشهد من رجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، داعياً الله بأن يتقبلهم في أعلى درجات الجنة، وأن يصبرنا جميعاً وذويهم، وأن يعجل بشفاء المصابين، وأن يحمى وطننا وقيادتنا وأبناء الوطن من كل سوء.

جدير بالذكر، أن تفاصيل الحادثة ستكون في بيان وزارة الداخلية بإذن الله، كما أكد ذلك مدير شرطة المنطقة اللواء الألمعي الذي رفع شكره للقيادة الحكيمة، ولسمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه على الرعاية الكريمة والاهتمام بأبنائهم رجال الأمن، حامداً الله وشاكراً له توفيقه على استتباب الأمن في هذا الوطن الغالي.

DSC_1325 DSC_1326 DSC_1328 DSC_1330 DSC_1332 DSC_1334 DSC_1338 DSC_1337

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook