الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

(شرطة تبوك): إدخال “طفل تيماء” السجن كان “تعاطفاً معه”

(شرطة تبوك): إدخال “طفل تيماء” السجن كان “تعاطفاً معه”

تواصل – تيماء:

أدخل طفل عمره 7 أعوام للتوقيف في شرطة محافظة تيماء، أثناء إيقاف والده الذي أحضرته الشرطة إثر بلاغ من أحد المشاركين بأعمال التعدين جنوب المحافظة، فيما أوضحت الشرطة أن الدافع وراء ذلك هو تهدئة الطفل والتعاطف معه.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك؛ الرائد خالد الغبان، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة تيماء من قبل أحد المواطنين متضمناً تعرضه للتهديد بإحراق معدات خاصة به من قبل أحد الأشخاص، وعليه جرى إحضار المدعى عليه، وبسماع أقواله اعترف بقيامه بذلك.

وأضاف الغبان “بناء على ذلك، تم إيقافه وبعد ذلك حضر شقيقه ومعه ابنه، ثم حضر الطفل وحده بعد ذلك إلى التوقيف دون مرافق طالباً من الخفير الدخول إلى والده، وطلب الموقوف من الخفير إدخال الطفل لحين حضور عمه، وتحت إلحاح الموقوف وتعاطفاً مع وضع الطفل وبكائه وكون الوقت كان نحو الساعة الثانية بعد منتصف الليل، تم إدخاله عند والده”، مؤكداً أنه لم يتم توقيف الطفل مع والده أو سجنه وإنما كان تعاطفاً معه ومن باب تهدئته وطمأنته. حسب (الوطن).

صايل بن جايل

عمل انساني يحسب لشرطة منطقة تبوك ,, ولصاحب القرار في هذا الخصوص وأتمنى أن ينتشر هذا النوع من المعاملة الحسنة إلى كافة مراكز الأمن في شتى مناطق المملكة .

1

بارك الله فيهم

دندوش

تصرف طبيعي جداً وإنساني جداً , ولا يمكن لأي بشر موجود في تلك اللحظة إلا أن يتصرف ذلك التصرف , إلا إذا لم يكن يحمل هوية البشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *