الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. تفاصيل السيطرة على حريق مستودع بالمعيصم

(إعلان 4) (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- مكة:

تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، في تمام الساعة 3:6 مساء اليوم الجمعة بلاغا مفاده اشتعال النار في مستودع بحي المعيصم خلف قاعة الشموخ.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، بأنه جرى نقل وحدات المكافحة والإنقاذ مدعمة بالمعدات اللازمة للموقع وعند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في مستودع يحتوي على مجموعة من الأثاث والمراتب الاسفنجية وبعض الأدوات الكهربائية بداخل مستودع تقدر أبعاده (90×80) مقسم لثلاثة أجزاء مبنية حوائطه بالطوب ومسقوف بالهنجر.

وأكد أنه تمت السيطرة على الحادث وإخماده دون حدوث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد، مشيرًا إلى أنه فريق التحقيق بالإدارة باشر موقع الحادث للتعرف على أسباب الحادث وإكمال اللازم حسب الاختصاص.

فيما قاد عملية المكافحة والإخماد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي وبمتابعة وإشراف مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي.


«مدني مكة» يباشر حريقاً في مستودعات بالمعيصم (صور)

تواصل - مكة المكرمة:

تباشر فرق الدفاع المدني حريقاً نشب في مستودعات بحي المعيصم في مكة المكرمة.

وبيَّن المتحدثُ الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن عشر وحدات إطفاء وإنقاذ حادث حريق في ثلاثة مستودعات تقدر أبعادها ب(90×80)م بحي المعيصم تحتوي على بعض الأثاث والمفروشات، ولا زالت عملية الإخماد مستمرة، وسوف نوافيكم بما يستجد لاحقاً.

(إعلان 4) (2) (إعلان 3) (2) (إعلان 2) (3) (إعلان 1) (2)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook