الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه في نابلس

asdew
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

استشهد شاب، مساء الخميس، متأثراً بجراحه التي أصابه بها جنود الاحتلال الصهيوني قبل نحو أسبوع على أحد الحواجز العسكرية شرق مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

اضافة اعلان

وقالت مصادر طبية – بحسب المركز الفلسطيني للإعلام - إن الشاب أحمد خطاطبة (25 عاماً) استشهد، مساء اليوم، متأثراً بجراحه التي أصابه بها جنود الاحتلال على حاجز بيت فوريك شرق نابلس بينما كان في سيارته.

وكان جنود الاحتلال على الحاجز أصابوا "خطاطبة" بالرصاص قبل سبعة أيام، بذريعة محاولته إلقاء زجاجة حارقة على الجنود، ونقل على إثرها لمستشفى رفيديا الحكومي، ووصفت جراحه بالخطيرة، قبل أن يرتقي اليوم.

وبحسب رواية عائلته، فإن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز أوقفوا السيارة التي كانت تقله وأصدقاءه، وأطلقوا النار عليهم، وهو لم يكن يفهم ما يدور حوله كونه أخرس ولا يسمع.

وجاءت إصابة الشاب "خطاطبة" بعد قيام قوات الاحتلال بإطلاق النار المباشر على مركبة كان يستقلها الشاب خلال عودته للبلدة ليلة الجمعة الماضية (18/9)، برفقة الشابين: محمد باسم الخطاطبة، ويامن خطاطبة، وادعت سلطات الاحتلال إلقاءهما زجاجة حارقة على مركبة لمستوطنة صهيونية أدى لانقلابها، حيث تم إطلاق النار على مركبة "خطاطبة".

وأكد المسعفون: "أن الشاب خطاطبة تُرك ينزف لأكثر من ساعة كاملة، بعد منعهم من الاحتلال الاقتراب منه، فيما تم اعتقال الشاب محمد باسم خطاطبة، واقتياده إلى جهة غير معلومة، كما تم اليوم اعتقال الشاب يامن خطاطبة.

وفور الإعلان عن استشهاد "الخطاطبة"، قام شبان غاضبون بإشعال إطارات مطاطية على مدخل البلدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook