الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التجارة»: وفرة المعروض من السلع التموينية يوم عرفة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

شهد يوم عرفة وفرةً في كميات المعروض من المواد الغذائية والتموينية في المشاعر المقدسة من المياه والعصائر والمرطبات والألبان والوجبات الغذائية والسلع التموينية بالمحال والمباسط والبرادات الثابتة والسيارات المتجولة والمحملة بالمواد التموينية لسد احتياجات ضيوف الرحمن التموينية.

اضافة اعلان

وأكدت وزارة التجارة والصناعة حرصها على متابعة تأمين احتياجات حجاج بيت الله الحرام من مختلف السلع الغذائية وتوفرها في المشاعر المقدسة بأسعار مناسبة، بجانب استمرار جولات فرقها الميدانية الرقابية والتفتيشية المكثفة للتحقق والتأكد من وفرة المواد التموينية مع الالتزام بالأسعار المحددة، مشيرة إلى أنها حرصت على تأمين كميات إضافية من الخبز كونه سلعة أساسية من خلال المخابز في كل من مكة المكرمة وجدة، علاوة على توفير الوزارة لأعداد كبيرة من البرادات المحملة بالسلع الغذائية على صعيدي منى وعرفات في إطار خطتها التشغيلية لموسم حج العام الحالي 1436هـ.

وشددت الوزارة على أهمية تحديد الاحتياجات المطلوبة للاستهلاك من السلع الغذائية الأساسية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، والتنسيق المسبق مع التجار والموردين لتوفير الاحتياجات المطلوبة من السلع الغذائية الأساسية.

وأشارت إلى أنه بإمكان الحاج أو المستهلك التواصل مع الوزارة بخصوص أي شكوى أو بلاغ عن مخالفة تجارية على الرقم المجاني (1900).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook