الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 رصاصات في جسد فتاة فلسطينية ادعى الاحتلال محاولتها طعن جندي صهيوني

occupation-w7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قال شهود عيان، ومصادر عبرية، إن قوات الاحتلال الصهيوني أطلقت الرصاص باتجاه فتاة فلسطينية على مدخل شارع الشهداء وبالقرب من الحاجز العسكري المؤدي إلى حي الرميدة بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

اضافة اعلان

ونقل مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، عن شهود عيان قولهم إن جنود الاحتلال أطلقوا حوالي 10 رصاصات باتجاه الفتاة، ما أدى لسقوطها على الأرض، وتركت لفترة من الوقت ملقاة دون أن يقترب أحد منها.

وأوضح شهود العيان، أنه بعد مرور وقت من الزمن حضرت سيارة إسعاف صهيونية ونقلت الفتاة إلى المستشفيات الصهيونية في الأراضي المحتلة عام 48، دون أن تتم معرفة طبيعة إصابتها أو خطورة وضعها الصحي.

ووفقاً لشهود العيان، فإن الفتاة هي (هديل الهشلمون) وتبلغ من العمر 18 عاماً وكانت متوجهة إلى مدرستها برفقة زميلة لها قبل أن يطلق الجنود النار عليها وتتم إصابتها، ومنع الإسعاف الفلسطيني من الاقتراب نحوها، حتى حضور الإسعاف الصهيوني.

من جانب آخر، قال موقع 0404 العبري: إن فتاة فلسطينية حاولت طعن أحد الجنود الصهاينة في مدينة الخليل، وأن الجنود أطلقوا النار عليها، ما أدى لإصابتها بإصابة خطيرة، ومن ثم تم نقلها للعلاج في أحد المستشفيات الصهيونية.

وفي أعقاب ذلك، اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال، فيما أقدم الاحتلال على إغلاق حاجز الكونتير وسط المدينة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook