الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشورى» يدين بشدة الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

عبَّر مجلس الشورى عن إدانته واستنكاره الشديدين لانتهاك سلطات الاحتلال الصهيونية لحرمة المسجد الأقصى الشريف، والاعتداء على المصلين.

اضافة اعلان

وأكد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في بيان صحفي اليوم باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس أن هذا العمل العدواني غير المشروع يتنافى مع المبادئ والقوانين والتشريعات الدولية كافة وينتهك بشكل صارخ حرمة الأديان بالتعدي على أحد أهم المقدسات الإسلامية، ثالث الحرمين الشريفين.

وأفاد أن الاعتداءات الصهيونية المتكررة على حرمة المسجد الأقصى ستؤدي إلى مزيد من العنف، وتكرس سياسة سلطات الاحتلال في تنفيذ مخططها الذي يستهدف المسجد الأقصى.

وناشد آل الشيخ المجتمع الدولي بكافة هيئاته ومنظماته والبرلمانات في مختلف دول العالم سيما في الدول الكبرى والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية تحمل مسؤولياتهم والتحرك الفوري والجاد لوقف الانتهاكات الصهيونية على الأماكن الإسلامية في القدس المحتلة، والضغط على سلطات الاحتلال للالتزام بالقوانين الدولية والتشريعات الدولية، ومبادئ عملية السلام، واحترام الأديان.

وأشار إلى أهمية تحرك الدول الإسلامية ممثلة في منظمة التعاون الإسلامي وعلى مختلف الصُّعد للحد من انتهاكات الاحتلال، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المسجد الأقصى من الاعتداءات الصهيونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook