الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: نشر 100 ألف جندي لضمان أمن الحج.. وأمطار متوقعة بعدة مناطق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات الأرصاد: أمطار رعدية ممتدة من عسير وجازان والباحة حتى الطائف

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق عسير وجازان والباحة تمتد حتى الأجزاء الجنوبية لمحافظة الطائف، في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال شرق المملكة.

«الصحة » تطلب من موظفيها عدم الانشغال باستقبال الوزير

في إجراء يعد الأول من نوعه بين الوزارات، دعت وزارة الصحة منسوبيها كافة لعدم الانشغال باستقبال وزيرها أثناء زيارته الميدانية، وذلك بهدف عدم تعطيل الأعمال المناطة بكل فرد من منسوبي الوزارة عند الوقوف وانتظار استقبال الوزير.

متحدث الداخلية: نشر 100 ألف جندي لضمان أمن الحج

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي إن المملكة نشرت نحو 100 ألف رجل أمن لضمان أمن موسم الحج الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل إن شاءالله.

وأوضح اللواء التركي، في تصريح لـ"أسوشيستد برس"، أن بين تلك القوات أعضاء وحدة خاصة مدربة على مكافحة الإرهاب، فضلاً على رجال مرور وأفراد قوات الدفاع المدني، تساندهم قوات إضافية من القوات المسلحة والحرس الوطني.

لضعف الأدلة.. 300 جلدة وعامان سجن لمتحرش بطفل في دورة مياه بجدة

أصدرت المحكمة الجزائية بجدة أخيراً حكما بالسجن سنتين، و300 جلدة على متحرش بطفل في دورة مياه بأحد المساجد، وذلك لضعف الأدلة بعد تراجع المتهم عن اعترافاته.

وتعود تفاصيل القضية لتقديم أب بلاغاً إلى الشرطة على المدعى عليه بسبب إقدامه على التحرش بطفله البالغ من العمر 8 سنوات في دورة المياه بأحد المساجد.

جازان.. الإفراج عن مواطن أطلق النار على مقيم تحرش بزوجته

أفرجت هيئة التحقيق والادعاء العام في جازان أمس، عن المواطن "ح.م" الذي أُلقي القبض عليه الأسبوع الماضي نتيجة إطلاقه النار على مقيم كان قد تحرش بزوجته، فيما تمت إدانة الوافد بتهمة التحرش.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook