الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫وزارة الصحة تطرح 162 وظيفة شاغرة في عدة مناطق‬

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت مديريات صحة "الجوف - تبوك - نجران - بيشة" عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الفنية والصحية والإدارية على برنامج التشغيل الذاتي، ابتداءً من اليوم.

اضافة اعلان

وتفصيلاً، أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الجوف، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي الشاغرة، بمستشفيات المنطقة، وسيكون التقديم لمدة 14 يوماً من اليوم السبت، حيث شملت الوظائف "إدارية وصحية، ومستخدمين".

ودعت كل من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تعبئة طلب التوظيف على الموقع الرسمي للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، على العنوان http:/ / joufhealth.net، وفق الشروط.

واشترطت على المتقدم تحديد الوظيفة ومقرها، وعدم جواز التقدم لأكثر من وظيفة واحدة من الوظائف الواردة في الإعلان، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية والشفهية، فضلاً عن كونه لائقاً طبياً، وحصوله على شهادة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الصحية.

من جهتها، أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف، وذلك ضمن برامج التشغيل الذاتي لكل من مستشفى الملك خالد، ومستشفى الملك فهد، ومستشفى محافظة تيماء، ومستشفى محافظة ضباء.

ودعت من تتوفر لديه الشروط المطلوبة للتقديم عن طريق الرابط WWW.MTHOP.COM/ HOP، اعتباراً من اليوم، فيما أوضحت أن استقبال طلبات التوظيف سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 30/ 7/ 1434هـ، مع مراعاة طباعة نموذج طلب التقديم من الموقع وإحضاره عند إعلان أسماء المرشحين لمطابقة شهاداتهم، ومباشرة العمل بالمستشفيات المعنية.

إلى ذلك، أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، اليوم، توافر 162 وظيفة فنية وصحية وإدارية شاغرة للجنسين على برنامج التشغيل الذاتي، في كلٍّ من مستشفى الملك خالد بنجران، ومستشفى شروره العام، ومركز الأمير سلطان للقلب بالمنطقة.

وأوضحت أن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف تتمثل في تحديد الوظيفة المناسبة للمؤهل، ومقرها وتوافر تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية.

وأفادت بأن التقديم على الوظائف، سيتم عن طريق الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، ويستمر لمدة أسبوعين.

كما أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة ببيشة، عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الصحية، للعمل في مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على برنامج التشغيل الذاتي، على أن يفتح التقديم عبر موقعها الإلكتروني من بداية ١٥ - ٧-١٤٣٤ وينتهي بعدها بـ 15 يوماً.

وتنوعت الوظائف بوجود بعض التخصصات الطبية للأطباء الاستشاريين، والأخصائيين والمقيمين، ووظائف للتمريض، ولأخصائيي العلاج الطبيعي، وغيرها من الوظائف الفنية الشاغرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook